هل تحتاج على خدمة صيانة؟

اطلب خدمتنا الان!

 تطبيقاً لسياسة التباعد لتلافي انتشار كورونا تتم خدمة العملاء

و الاجابة عن استفساراتهم عبر الواتس اب

في حال اتصلت تليفونيا سيتم توجيهك الي ارسال رسالة عبر " الواتس اب " من موظفينا

لذا وفر وقتك و ارسل استفسارك مباشرة عبر الواتس اب .. نحن في انتظارك

ارسل رسالة نصية علي الواتس آب 01211644110

بها صورة الجهاز ووصف العطل

(مواعيد العمل 11:00 صباحا - 5:00 مساءا)

01211644110

مراكز معتمدة




الصفحة صيانة بوش

من نحن و مازا نقدم نحن الشركه الهندسيه لصيانة متخصصين صيانة اجهزة بوش الوكيل الوحيد لشركة بوش و المعتمد من شركات تريد فور ايجيبت اقرأ المزيدالصفحة صيانة بوش

صيانة بوش
صيانة غسالات فول اوتوماتيك بوش

صيانة غسالات بوش هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غسالات بوش في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.... اقرا المزيد (صيانة غسالات فول اوتوماتيك بوش)

صيانة بوش
صيانة غسالات فوق اوتوماتيك بوش

صيانة غسالات بوش هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غسالات بوش في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.... اقرا المزيد (صيانة غسالات فوق اوتوماتيك بوش)

صيانة بوش
صيانة غسالات هاف اوتوماتيك بوش

صيانة غسالات بوش هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غسالات بوش في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.... اقرا المزيد (صيانة غسالات هاف اوتوماتيك بوش)

صيانة بوش
صيانة غسالات اطباق بوش

صيانة غسالات بوش هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غسالات بوش في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.... اقرا المزيد (صيانة غسالات اطباق بوش)

صيانة بوش
صيانة غسالات اطفال بوش

صيانة غسالات بوش هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غسالات بوش في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.... اقرا المزيد (صيانة غسالات اطفال بوش)

صيانة بوش
صيانة مجففات ملابس بوش

صيانة مجففات بوش الوكيل الوحيد الرسمي لشركة بوش في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية اقرأ المزيد (صيانة مجففات ملابس بوش)

صيانة بوش
صيانة ثلاجات نو-فروست بوش

صيانة ثلاجات نو-فروست بوش الوكيل الوحيد في مصر لشركة بوش و المعتمدة من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية اقرأ المزيد (صيانة ثلاجات نو-فروست بوش)

صيانة بوش
صيانة ثلاجات دي-فروست بوش

صيانة ثلاجات دي-فروست بوش الوكيل الوحيد في مصر لشركة بوش و المعتمدة من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية اقرأ المزيد (صيانة ثلاجات دي-فروست بوش)

صيانة بوش
صيانة ثلاجة دوبلكس بوش

صيانة ثلاجة دوبلكس بوش هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ثلاجة دوبلكس بوش في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر(صيانة ثلاجات دوبلكس بوش)

صيانة بوش
صيانة ثلاجة عرض بوش

صيانة ثلاجة عرض بوش هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ثلاجة عرض بوش في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر(صيانة ثلاجات عرض بوش)

صيانة بوش
صيانة ثلاجة حفظ فاكهه بوش

صيانة ثلاجة حفظ فاكهه بوش هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ثلاجة حفظ فاكهه بوش < في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر اقرأ المزيد(صيانة ثلاجات حفظ فاكهة بوش)

صيانة بوش
صيانة ثلاجة ميني بار بوش

صيانة ثلاجة ميني بار بوش هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ثلاجة ميني بار بوش في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة ثلاجات ميني بار بوش)

صيانة بوش
صيانة كولدير بوش

صيانة كولدير بوش هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كولدير بوش < في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة كولدير بوش)

صيانة بوش
صيانة دسبنسر بوش

صيانة دسبنسر بوش هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة دسبنسر بوش < في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة دسبنسر بوش)

صيانة بوش
صيانة ديب فريزر بوش

صيانة ديب فريزر بوش هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ديب فريزر بوش في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر اقرأ المزيد(صيانة ديب-فريزر بوش)

صيانة بوش
صيانة دفايات زيت بوش

صيانة دفايات زيت بوش هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة دفايات زيت بوش في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.(صيانة دفايات-زيت بوش)

صيانة بوش
صيانة دفايات كهرباء بوش

صيانة دفايات كهرباء بوش هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غسالات بوش في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.(صيانة دفايات-كهرباء بوش)

صيانة بوش
صيانة فلاتر مياة بوش

صيانة فلاتر مياة بوش هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة فلاتر مياة بوش في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.(صيانة فلاتر مياة بوش)

صيانة بوش
صيانة مروحة ستاند بوش

صيانة مروحة ستاند بوش هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مروحة ستاند بوش في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مراوح استاند بوش)

صيانة بوش
صيانة مروحة راسية بوش

صيانة مروحة راسية بوش هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مروحة راسية بوش في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.اقرأ المزيد(صيانة مراوح راسية بوش)

صيانة بوش
صيانة مروحة سقف بوش

صيانة مروحة سقف بوش هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مروحة سقف بوش في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مراوح سقف بوش)

صيانة بوش
صيانة مروحة حائط بوش

صيانة مروحة حائط بوش هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مروحة حائط بوش في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مراوح حائط بوش)

صيانة بوش
صيانة مروحة ديجيتال بوش

صيانة مروحة ديجيتال بوش هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مروحة ديجيتال بوش في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مراوح ديجتال بوش)

صيانة بوش
صيانة مكنسة سجاد بوش

صيانة مكنسة سجاد بوش هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مكنسة سجاد بوش في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مكانس سجاد بوش)

صيانة بوش
صيانة مكنسة عربية بوش

صيانة مكنسة عربية بوش هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مكنسة عربية بوش في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مكانس سيارة بوش)

صيانة بوش
صيانة مكنسة يد بوش

صيانة مكنسة يد بوش هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مكنسة يد بوش في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مكانس يد بوش)

صيانة بوش
صيانة مكنسة تسوية عشب بوش

صيانة مكنسة تسوية عشب بوش هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مكنسة تسوية عشب بوش في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مكانس تسوية بوش)

صيانة بوش
صيانة كشافات بوش

صيانة كشافات بوش هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كشافات بوش في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة كشافات بوش)

صيانة بوش
صيانة مجفف يد بوش

صيانة مجفف يد بوش هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مجفف يد بوش في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة مجفف-يد بوش)

صيانة بوش
صيانة ريسيفر بوش

صيانة ريسيفر بوش هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ريسيفر بوش في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة رسيفر بوش)

صيانة بوش
صيانة سكوتر بوش

صيانة سكوتر بوش هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة سكوتر بوش في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة سكوتر بوش)

صيانة بوش
صيانة هاف بورد بوش

صيانة هاف بورد بوش هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة هاف بورد بوش في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة هاف-بورد بوش)

صيانة بوش
صيانة بوتاجازات بوش

صيانة بوتاجازات بوش هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة بوتاجازات بوش في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة بوتاجاز بوش)

صيانة بوش
صيانة بوتاجاز بلت ان بوش

صيانة بوتاجاز بلت ان بوش هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة بوتاجاز بلت ان بوش في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة بوتاجاز بلت ان بوش)

صيانة بوش
صيانة فرن بوش

صيانة فرن بوش هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة فرن بوش في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة افران بوش)

صيانة بوش
صيانة فرن بلت ان بوش

صيانة فرن بلت ان بوش هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة فرن بلت ان بوش في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة افران بلت ان بوش)

صيانة بوش
صيانة مايكروويف بوش

صيانة مايكروويف بوش هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مايكروويف بوش في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة مايكروويف بوش)

صيانة بوش
صيانة سخان فوري بوش

صيانة سخان فوري بوش هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة سخان فوري بوش في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة سخان-فوري بوش)

صيانة بوش
صيانة سخان غاز بوش

صيانة سخان غاز بوش هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة سخان غاز بوش في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة سخان-غاز بوش)

صيانة بوش
صيانة سخان كهرباء بوش

صيانة سخان كهرباء بوش هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة سخان كهرباء بوش في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة سخان-كهرباء بوش)

صيانة بوش
صيانة سخان مركزي بوش

صيانة سخان مركزي بوش هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غسالات بوش في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة سخان-مركزي بوش)

صيانة بوش
صيانة عجان بوش

صيانة عجان بوش هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة عجان بوش في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة عجانة بوش)

صيانة بوش
صيانة خلاطات بوش

صيانة خلاطات بوش هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة خلاطات بوش في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. المزيد صيانة خلاطات بوش

صيانة بوش
صيانة هاندبلندر بوش

صيانة هاندبلندر بوش هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة هاندبلندر بوش في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة خلاطات بوش

وظائف خالية

جميع الوظائف المتاحه لدي الشركه الهندسيه لصيانة موجوده هنا اضغط هنا للمزيد من المعلومات

صيانة بوش
صيانة مفرمة بوش

صيانة مفرمة بوش هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مفرمة بوش في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة مفرمة بوش

صيانة بوش
صيانة كاتل بوش

صيانة كاتل بوش هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كاتل بوش في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة كاتل بوش

صيانة بوش
صيانة شفاط بوش

صيانة شفاط بوش هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة شفاط بوش في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة شفاط بوش

صيانة بوش
صيانة ماكينة حلاقة بوش

صيانة ماكينة حلاقة بوش هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ماكينة حلاقة بوش في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة ماكينة حلاقة بوش

صيانة بوش
صيانة بيبي ليس بوش

صيانة بيبي ليس بوش هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة بيبي ليس بوش في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة بيبي ليس بوش

صيانة بوش
صيانة استشوار بوش

صيانة استشوار بوش هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة استشوار بوش في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. صيانة استشوار بوش

صيانة بوش
صيانة مكواه شعر بوش

صيانة مكواه شعر بوش هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مكواه شعر بوش في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة مكاوى شعر بوش

صيانة بوش
صيانة مكواه ملابس بوش

صيانة مكواه ملابس بوش هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مكواه ملابس بوش في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة مكاوى ملابس بوش

صيانة بوش
صيانة مكواه بخار بوش

صيانة مكواه بخار بوش هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مكواه بخار بوش في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة مكواة بخار بوش

صيانة بوش
صيانة غرفة تبريد بوش

صيانة غرفة تبريد بوش هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غرفة تبريد بوش في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة غرفة-تبريد بوش

صيانة بوش
صيانة تكييف مركزي بوش

صيانة تكييف مركزي بوش هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تكييف مركزي بوش في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تكييف مركزى بوش

صيانة بوش
صيانة تكييف سبليت بوش

صيانة تكييف سبليت بوش هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تكييف سبليت بوش في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تكييف سبلت بوش

صيانة بوش
صيانة تكييف شباك بوش

صيانة تكييف شباك بوش هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تكييف شباك بوش في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تكييف شباك بوش

صيانة بوش
صيانة تكييف صحراوي بوش

صيانة تكييف صحراوي بوش هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تكييف صحراوي بوش في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تكييف صحراوى بوش

صيانة بوش
صيانة تكييف محمول بوش

صيانة تكييف محمول بوش هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تكييف محمول بوش في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تكييف محمول بوش

صيانة بوش
صيانة كاسيت بوش

صيانة كاسيت بوش هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كاسيت بوش في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة كاسيت بوش

صيانة بوش
صيانة كاسيت سيارة بوش

صيانة كاسيت سيارة بوش هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كاسيت سيارة بوش في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة كاسيت سيارة بوش

صيانة بوش
صيانة موبايل بوش

صيانة موبايل بوش هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة موبايل بوش في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة موبايل بوش

صيانة بوش
صيانة تليفونات بوش

صيانة تليفونات بوش هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تليفونات بوش في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تليفونات بوش

صيانة بوش
صيانة اجهزة سنترال بوش

صيانة اجهزة سنترال بوش هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة اجهزة سنترال بوش في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة اجهزة سنترال بوش

صيانة بوش
صيانة تليفون لاسلكي بوش

صيانة تليفون لاسلكي بوش هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تليفون لاسلكي بوش في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تليفون-لاسلكي

صيانة بوش
صيانة تاب بوش

صيانة تاب بوش هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تاب بوش في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تاب بوش

صيانة بوش
صيانة اي باد بوش

صيانة اي باد بوش هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة اي باد بوش في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة اي-باد بوش

صيانة بوش
صيانة اي بود بوش

صيانة اي بود بوش هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة اي بود بوش في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة اي-بود بوش

صيانة بوش
صيانة شاشات ال اي دي بوش

صيانة شاشات ال اي دي بوش هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة شاشات ال اي دي بوش في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة شاشات ال اي دي بوش

صيانة بوش
صيانة شاشات ال سي دي بوش

صيانة شاشات ال سي دي بوش هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة شاشات ال سي دي بوش في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة شاشات ال سي دي بوش

صيانة بوش
صيانة شاشات بلازما بوش

صيانة شاشات بلازما بوش هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة شاشات بلازما بوش في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة شاشات بلازما بوش

صيانة بوش
صيانة تليفزيونات بوش

صيانة تليفزيونات بوش هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تليفزيونات بوش في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تلفزيونات بوش

صيانة بوش
صيانة هوم ثيتر بوش

صيانة هوم ثيتر بوش هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة هوم ثيتر بوش في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة هوم ثيتر بوش

صيانة بوش
صيانة سماعات بوش

صيانة سماعات بوش هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة سماعات بوش في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة سماعات بوش

صيانة بوش
صيانة لاب توب بوش

صيانة لاب توب بوش هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة لاب توب بوش في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة لاب توب بوش

صيانة بوش
صيانة كاميرات مراقبة بوش

صيانة كاميرات مراقبة بوش هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كاميرات مراقبة بوش في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة كاميرات مراقبة بوش

صيانة بوش
صيانة كاميرات ديجيتال بوش

صيانة كاميرات ديجيتال بوش هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كاميرات ديجيتال بوش في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة كاميرات ديجتال بوش

صيانة بوش
صيانة كاميرات فيديو بوش

صيانة كاميرات فيديو بوش هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كاميرات فيديو بوش في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة كاميرات فيديو بوش

صيانة بوش
صيانة اجهزة طبية بوش

صيانة اجهزة طبية بوش هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة اجهزة طبية بوش في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة اجهزة طبية بوش

صيانة بوش
صيانة اسانسيرات بوش

صيانة اسانسيرات بوش هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة اسانسيرات بوش في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة اسانسيرات بوش

صيانة بوش
صيانة جهاز بصمة بوش

صيانة جهاز بصمة بوش هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة جهاز بصمة بوش في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة جهاز بصمة بوش

صيانة بوش
صيانة باركود بوش

صيانة باركود بوش هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة باركود بوش في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة باركود بوش

صيانة بوش
صيانة ميزان ديجيتال بوش

صيانة ميزان ديجيتال بوش هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ميزان ديجيتال بوش في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. صيانة ميزان ديجتال بوش

صيانة بوش
صيانة ماكينة تصوير مستندات بوش

صيانة ماكينة تصوير مستندات بوش هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ماكينة تصوير مستندات بوش في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة ماكينة تصوير مستندات بوش

صيانة بوش
صيانة طابعة بوش

صيانة طابعة بوش هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة طابعة بوش في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة طابعة بوش

صيانة بوش
صيانة سكانر بوش

صيانة سكانر بوش هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة سكانر بوش في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة سكانر بوش

صيانة بوش
صيانة سيرفرات بوش

صيانة سيرفرات بوش هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة سيرفرات بوش في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. صيانة سيرفرات بوش

صيانة بوش
صيانة فاكسات بوش

صيانة فاكسات بوش هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة فاكسات بوش في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة فاكسات بوش

اتصل-بنا

اتصل بنا للمزيد من التفاطيل اضغط هنا

اسئلة شائعة

جميع الاسئلة الشائعة تجدها هنا مع الاجبات المختصره اضغط هنا



توكيل صيانة بوش



من الجدير بالذكر ان توكيل صيانة بوش في مصر يمثل الجهة المستوردة للأجهزة الإلكترونية ماركة بوش و التي لا مثيل لها في حياة كل مستخدم للأجهزة في مصر. و من ثم فإن الشركة حرصت منذ بدايتها علي ان تنال ثقة مستخدمي اجهزة بوش في مصر .

بادئ ذو بدء , قامت الشركة بنشر مقال بتاريخ 12/5/2012 في جريدة الوسائط المصرية بعنوان " كيف تقوم بصيانة اجهزة بوش بنفسك " , بقلم المهندس / احمد فتحي . حيث استعرض في المقال كيف يمكن فك و تركيب اجهزة بوش الالكترونية بكل سهولة و يسر . و كان تصنيف المقال علي انه خدمات صيانة منزلية

و قد قامت شركة فيو ريت العالمية برصد اراء العملاء في المقال و قد وجدت أن متوسط تقييم العملاء بلغ 4.6 بينما بلغ التقييم العام 4.9 ممتاز فيما بلغ عدد الاصوات التي قامت بالتصويت 6798 صوت صحيح .

و فيما بعد قامت الشركة بتنظيم حدث كبير بعنوان " هي و صيانة بوش " حيث تمت دعوة اكثر من الف سيدة مصرية في حديقة الازهر في حي مصر القديمة امام مشيخة الازهر مباشرة .

  • و كانت الدعوة عن طريق الموقع الرسمي للشركة توكيل صيانة بوش و قد تم تصنيف الحدث علي انه تدريب علي صيانة بوش و قد قام المحاضر المهندس احمد السيد بإلقاء محاضرة عن صيانة بوش بواسطة المستخدم العربي.
  • و في ذلك الحدث تم تحديد قيمة التذكرة للحضور 100 ج.م فقط و تم تخصيصها لصالح معهد الاورام و تحديد نوع التذكرة علي انها خيرية مائة بالمائة .

وفي اثناء ذلك تم عرض منتجات بوش ذات الكود 001 من اجهزة منزلية علي الحضور  صيانة بوشو قد تم عرض اسعارها بسعر الجملة و المستهلك و قد كان متوسط اسعار اجهزة بوش 500 ج.م و كانت منتجات بوش متاحة تماما للجميع

و بناءا عليه , فقد قام الحضور بتقييم منتجات بوش فورا و تجربتها عمليا و قاموا بتسجيل متوسط للتقييم 4.9 و بتقييم عام جيد جدا الي ممتاز برقم 4.8 بعدد اصوات 3567 من الحضور .

و في اخر الحفل قام السيد جمال صقر بإضفاء رأية علي الحدث قائلا " حدث عظيم من شركة عريقة و اضافة لكل بيت مصري" و قد أعطي تقييم 4.9 في ورقة التقييمات و ذلك الساعة 11:00 مساءاً بتوقيت القاهرة الموافق يوم بالضبط بتوقيت القاهرة الموافق يوم 17-5-2018 .

اخيرا يعتبر توكيل صيانة بوش صلاح سالم - مصر الجديدة - القاهرة و بالخط الساخن-->الكائن في 2 عمارات العبور طريق صلاح سالم - مصر الجديدة - القاهرة و بالخط الساخن 01211644110 هو الوكيل الوحيد المتخصص صيانة بوش في مصر و مصنف من الايزو علي انه مركز صيانة بوش المعتمد و المقر مفتوح يوميا من الساعة 11:00 صباحا حتي 5:00 مساءاً عدا يوم الجمعة لخدمة عملاء بوش .

و تم افتتاح قسم جديد هو قسم خدمة عملاء بوش اونلاين و هو علي خط ساخن 01211644110 و يقدم خدماتة من الساعة 11:00 صباحا حتي الساعة 5:00 مساءا طوال ايام الاسبوع بلا توقف صيانة بوش

و قد تم تخصيص رابط موقع صيانة بوش الرسمي علي انه الموقع المنوط به استقبال شكاوي العملاء عبر الانترنت .

و كالعادة تم رصد تقييم مباشر لآراء العملاء في الشركة و قد وجد ان متوسط التقييم 4.7 من تقييم ممكن 5.0 في حين بلغ التقييم الفعلي 4.5 و بلغ عدد الأصوات 56098 صوت .

و في النهاية قام أحد العملاء من عملاء بوش يدعي محمد أحمد ابو المجد , قام بطلب اضافة تقييم خاص قائلا " إن صيانة بوش في مصر تقوم بعمل تنمية شاملة مستدامة لكل بيت مصري " , و اضاف انه قام بوضع تقييم فعلي لخدمة عملاء بوش 4.9 آملا ان يصل المستوي الي اعلي مستوي ممكن و هو 5.0 و ذلك تم تسجيلة في يوم

Customer Testimonials

What Clients Say About Us

  • صيانة بوش انا عميل لدى صيانة بوش و لان كل اجهزتى في البيت بوش, لذا اننى اشعر بالامان في تعاملاتى مع شركة صيانة بوش من حيث جودة عملية الصيانة و توفر قطع الغيار بصورة دائمة و اسعار مناسبة لذا انصح الجميع بشراء منتجات بوش و التعامل مباشرةً مع صيانة بوش حيث انها الافضل و الاضمن.
  • صيانة بوش
    نجلاء فتحي - عميلة
    طلبوا منى ان اضع رأيي بعد التعامل مركز صيانة بوش و الحقيقة انا شايفة ان شركة بوش غنية عن التعريف و منتجاتها في منتهي الجودة و بالتالي صيانة بوش هى الافضل دائما و نادرا ما احتاج الى الصيانة الا في حالة واحدة عندما تغير التيار الكهربائى الذى ادى الى عطل في الجهاز.
  • صيانة بوش تعاملت مع مركز صيانة بوش و وجدت افضل خدمة صيانة بوش في مصر و هذا ليس غريبا على شركة بعراقة و قدم صيانة بوش و انصح الجميع بالتعامل مع توكيل صيانة بوش الرسمى و الوحيد في مصر.
صيانة بوش صيانة بوش
4.5 out of 5 based on 301 user ratings.